مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان: خذ زمام المبادرة في معارضة نشر الأعضاء في الصين

واشنطن ، 10 ديسمبر / كانون الأول ، 2014 / بي آر نيوزواير / - أطباء ضد الحصاد القسري للأعضاء ، دافو ، مجموعة حقوق الإنسان الدولية المكونة من أطباء ومدافعين عن شراء الأعضاء الأخلاقية ، قد صاغ رسالة مفتوحة إلى المفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان زيد رع ودعا الحسين إلى استخدام نفوذه لمعارضة وإنهاء ...

أثيرت قضية حصاد الصين القسري لأعضاء من الفالون جونج في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة

بقلم أوميد قريشي ، أوقات العصر | 31 مارس 2014 أثيرت الممارسة المروعة للنظام الصيني المتمثلة في قتل ممارسي الفالون غونغ من أجل أعضائهم أمام مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف مؤخرًا من قبل المحامي الكندي الذي يتخذ من فانكوفر مقراً له. متحدثا في جلسة تستعرض تقرير مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة حول سجل حقوق الإنسان في الصين ، فاني سيلفراجاه المحامي ...

حصاد الأعضاء في الصين "ممارسة شائنة"

اللجنة الاقتصادية والاجتماعية الأوروبية - اللجنة الاقتصادية والاجتماعية الأوروبية ، بيان صحفي رقم 20/2014 افتتح رئيس اللجنة الاقتصادية والاجتماعية الأوروبية - EESC ، هنري مالوس ، المؤتمر بعنوان "حصاد الأعضاء في الصين: يجب على أوروبا التحرك الآن" الذي استضافته اللجنة الاقتصادية والاجتماعية الأوروبية في بروكسل . واعتبر أن مثل هذه الممارسة تقوم بها السلطات الصينية "مخزية" ...

كندا ترفع حصاد الأعضاء في الأمم المتحدة

أوتاوا - أقرت كندا رسميًا بالتقارير التي تفيد بأن النظام الصيني منخرط في حصاد الأعضاء دون موافقته للمرة الأولى في الأمم المتحدة يوم الأربعاء. كثيرا ما تكون بيانات كندا في الأمم المتحدة جديرة بالملاحظة بسبب خصوصيتها وقوتها ، وهو اتجاه استمر الأسبوع الماضي. كانت تعليقات كندا هي الوحيدة التي ردت بسرعة من ...

تاريخ العرض في ستراسبورغ: أعضاء البرلمان الأوروبي يتحدثون عن قرار يدين حصاد الأعضاء في الصين (+ فيديو)

بقلم ستيفن جريجوري ، Epoch Times | 14 ديسمبر 2013 أصدر اجتماع البرلمان الأوروبي في ستراسبورغ بفرنسا في 12 ديسمبر قرارًا يدين ممارسة حصاد الأعضاء القسري في الصين. يظهر هذا الفيديو مجموعة مختارة من أعضاء البرلمان الأوروبي يتحدثون في النقاش لدعم القرار. حصل القرار على دعم واسع النطاق من خمس مجموعات سياسية مختلفة. أعضاء البرلمان ...

UN Human Rights Commissioner: Take the in Lead Opposing Organ Piliaging in China

WASHINGTON, Dec. 10, 2014 /PRNewswire/ — Doctors Against Forced Organ Harvesting, DAFOH, the international human rights group made up of physicians and advocates for ethical organ procurement, has penned an open letter to United Nations High Commissioner for Human Rights Zeid Ra’ad Al Hussein, calling on him to use his influence to oppose and end the…

Issue of China’s Forced Organ Harvesting from Falun Gong Raised at UNHRC

By Omid Ghoreishi, Epoch Times | March 31, 2014 The Chinese regime’s macabre practice of killing Falun Gong practitioners for their organs was raised before the United Nations Human Rights Council in Geneva recently by the Vancouver-based Lawyer’s Rights Watch Canada. Speaking at a session reviewing the UNHRC’s report on China’s human rights record, Vani Selvarajah of Lawyer’s…

Organ Harvesting in China “a scandalous practice”

European Economic and Social Committee – EESC, PRESS RELEASE No 20/2014 The President of the European Economic and Social Committee – EESC, Henri Malosse, opened the Conference entitled “Organ Harvesting in China: Europe must act now” hosted at the EESC in Brussels. He considered ‘scandalous’ that such a practice is being undertaken by the Chinese authorities…

History on View in Strasbourg: MEPs Speak for Resolution Condemning Organ Harvesting in China (+Video)

By Stephen Gregory, Epoch Times | December 14, 2013 The European Parliament meeting in Strasbourg, France on Dec. 12 passed a resolution that condemns the practice of forced organ harvesting in China. This video shows a selection of European Parliament members speaking in the debate in support of the resolution. The resolution received broad-based support from five different political groups. Parliament members…