يجب أن تساعد أوروبا في إنهاء الحصاد القسري للأعضاء في الصين

بقلم إدوارد ماكميلان سكوت | 25 أبريل 2014 في 12 ديسمبر 2013 ، أصدر البرلمان الأوروبي قرارًا (رعته) يدين بشكل لا لبس فيه قيام النظام الصيني بحصاد الأعضاء القسري ، وخاصة من سجناء الرأي من فالون غونغ ، ويدعو إلى تحقيق الاتحاد الأوروبي في هذه الممارسة. في نفس الأسبوع ، اعتمدت لجنة فرعية تابعة للكونجرس الأمريكي حول آسيا والمحيط الهادئ ...

2014 الحدث العالمي لوقف جرائم حصاد الأعضاء ضد ممارسي الفالون دافا في الصين

25 أبريل 1999 غيرت حياة الكثير من الناس. في ذلك اليوم ، ذهب أكثر من عشرة آلاف من ممارسي الفالون غونغ إلى مكتب الاستئناف التابع لمجلس الدولة في بكين ، للدفاع السلمي عن حقهم في حرية المعتقد. عندما تم إطلاق العنان لاضطهاد الفالون جونج بالكامل بعد ذلك بوقت قصير ، ذهب الممارسون في الخارج أيضًا إلى السفارات الصينية أو ...

يقول مسؤول زراعة الأعضاء في الصين إنه لا توجد خطة لوقف استخدام أعضاء السجناء

بقلم ماثيو روبرتسون ، Epoch Times | في 11 أبريل 2014 ، أخبر وانغ هايبو ، المتحدث غير الرسمي عن سياسات زراعة الأعضاء في الصين ، مؤخرًا صحفيًا ألمانيًا معروفًا أن النظام الصيني ليس لديه نية للإعلان عن جدول زمني لفطم نفسه عن استخدام أعضاء من السجناء الذين تم إعدامهم. "السؤال هو ، متى يمكن للصين حل مشكلة ...

احتجاجات تايبيه / سوء الإدارة في الصين / اقتصاد تايوان والصين

بواسطة Hon. ديفيد كيلغور ، دينار. زملائي الديموقراطيين الأعزاء ، اسمحوا لي أن أهنئ الآلاف منكم على إظهار مبادئكم للتواجد خارج اليوان كل يوم لمدة ثلاثة أسابيع تقريبًا في المطر والليل. أفهم أن الدعم العام لـ "حركة عباد الشمس الطلابية" ، وتحالف الطلاب والأكاديميين والمنظمات المدنية و ...

مجتمع زرع الأعضاء الدولي يرفع صوته ضد انتهاكات الصين

بقلم ماثيو روبرتسون ، Epoch Times | في 7 أبريل 2014 ، كتبت منظمتان دوليتان رئيسيتان لزرع الأعضاء رسالة مفتوحة إلى شي جين بينغ ، زعيم الحزب الشيوعي الصيني ، وصفت نظام زرع الأعضاء في الصين بالفساد و "محتقرًا من المجتمع الدولي" ، بينما تحث زعيم الحزب على القيام بذلك بشكل شامل التغييرات. نشر الرسالة التي تم التوقيع عليها بالاشتراك مع ...

الطلاب يعترضون على جائزة مسؤول الزراعة الصيني

بقلم كارول ويكينكامب ، Epoch Times | 1 أبريل 2014 دافعت جامعة هونج كونج (HKU) عن منحها الدكتوراه الفخرية هذا الشهر لأحد مهندسي نظام زراعة الأعضاء في الصين الذي تعرض لانتقادات شديدة بعد أن انتقد اتحاد طلاب جامعة هونج كونج القرار. بعد الاجتماع مع نائب وزير الصحة الصيني السابق ، هوانغ جيفو ، أصدر الاتحاد ...

التحديث والخطوات التالية: قتل فالون جونج لأعضائهم

ملاحظات منقحة أمام اللجنة الاقتصادية والاجتماعية الأوروبية في 19 آذار / مارس 2014 ، بروكسل ، بلجيكا بقلم ديفيد ماتاس. أريد في هذا الحديث أن يغطي ثلاثة مواضيع: الدليل على مقتل فالون غونغ من أجل أجهزتهم ؛ التطورات الأخيرة والخطوات التالية لمكافحة إساءة استخدام زراعة الأعضاء في الصين. دليل أنا محام في ...

أثيرت قضية حصاد الصين القسري لأعضاء من الفالون جونج في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة

بقلم أوميد قريشي ، أوقات العصر | 31 مارس 2014 أثيرت الممارسة المروعة للنظام الصيني المتمثلة في قتل ممارسي الفالون غونغ من أجل أعضائهم أمام مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف مؤخرًا من قبل المحامي الكندي الذي يتخذ من فانكوفر مقراً له. متحدثا في جلسة تستعرض تقرير مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة حول سجل حقوق الإنسان في الصين ، فاني سيلفراجاه المحامي ...

رد الفعل الصيني ضد جرائم قطع الأعضاء

أخبار محظورة في الصين l 28 مارس 2014 يتزايد التعرض لحصاد أعضاء الحزب الشيوعي الصيني من ممارسي الفالون غونغ الأحياء. وقع ما يقرب من 1.5 مليون شخص على مستوى العالم على عريضة تطالب بإنهاء ممارسات حصاد الأعضاء الحية التي يتبعها الحزب الشيوعي الصيني. في الصين ، بدأ الناس أيضًا موجة من الالتماسات ، ويطالبون بـ ...

أثيرت مخاوف بشأن حصاد الأعضاء بينما يزور الزعيم الصيني أوروبا

بقلم ماثيو روبرتسون ، Epoch Times | 26 مارس 2014 سعت منظمة في أوروبا إلى وضع حصاد الأعضاء في الصين على رأس جدول الأعمال خلال الرحلة الحالية إلى أوروبا للأمين العام للحزب الشيوعي الصيني شي جين بينغ. وصل شي إلى أوروبا في 22 مارس. التقى بالرئيس الأمريكي باراك أوباما في 24 مارس ...

دليل يشير إلى حصاد الأعضاء: ملصق "DNA" على قنينة من الدم

Minghui.org l 25 مارس 2014 | بقلم Yinzheng من الصين عندما كنت محتجزًا في سجن للنساء ، أخذوا عينة من دمي. الملصق الموجود على أنبوب الاختبار يقول ، "DNA-Blood." في ذلك الوقت ، كنت أعرف فقط أن الحمض النووي له علاقة بالجينات ويمكن استخدامه في اختبارات الأبوة. لم أكن ...

اللجنة الأوروبية تنفجر اقتلاع الأعضاء قسراً في الصين

NTDTV - 22 مارس 2014 عقد مؤتمر رفيع المستوى في بروكسل يوم الثلاثاء لممثلي المجتمع المدني والبرلمان الأوروبي والمنظمات غير الحكومية والأطباء والمحامين حول حصاد الأعضاء في الصين. "فاضح وغير مقبول" - هذا ما تسميه اللجنة الاجتماعية والاقتصادية الأوروبية ممارسة حصاد الأعضاء من الأحياء ...

السجناء يجري البقاء على قيد الحياة لمباراة الأعضاء

المنظر من داخل نظام السجون الوحشي في الصين بقلم جورج كريمي | 20 مارس 2014 حتى الآن سمع الكثير منا عن وعود الحزب الشيوعي الصيني بإغلاق نظام معسكرات السخرة. بينما آمل بصدق أن يتحقق هذا ، فإن أشكال الاحتجاز الأخرى في الصين لم تختف - على وجه الخصوص ، النظام سيئ السمعة ...

ديفيد ماتاس يتحدث عن حصاد الأعضاء في فنلندا

تذوق فنلندا مذاق النضال السياسي الشيوعي الصيني بقلم ماثيو روبرتسون ، Epoch Times | 19 آذار (مارس) 2014 عولجت فنلندا ، الدولة الإسكندنافية الصغيرة ، مؤخرًا بمسرح سياسي غريب: طُردت امرأة صينية من حزبه المناهض للهجرة لكونها شديدة التمييز. نشأ هذا الصراع بالذات في رسالة بريد إلكتروني متواضعة ...

حصاد الأعضاء في الصين "ممارسة شائنة"

اللجنة الاقتصادية والاجتماعية الأوروبية - اللجنة الاقتصادية والاجتماعية الأوروبية ، بيان صحفي رقم 20/2014 افتتح رئيس اللجنة الاقتصادية والاجتماعية الأوروبية - EESC ، هنري مالوس ، المؤتمر بعنوان "حصاد الأعضاء في الصين: يجب على أوروبا التحرك الآن" الذي استضافته اللجنة الاقتصادية والاجتماعية الأوروبية في بروكسل . واعتبر أن مثل هذه الممارسة تقوم بها السلطات الصينية "مخزية" ...

برلمانيون ضد اقتطاف الأعضاء بالإكراه (PAFOH)

مجموعة برلمانيون ضد الحصاد القسري للأعضاء (PAFOH) ، وهي مجموعة جديدة تم إنشاؤها في مجموعات الصداقة البرلمانية الأسترالية والتي تهدف إلى زيادة الوعي بين البرلمانيين حول مسألة حصاد الأعضاء القسري وسياحة زرع الأعضاء في جميع أنحاء العالم. الأشخاص الذين يمكن الاتصال بهم: السناتور جون ماديجان السيد كريج كيلي عضو مجلس النواب المشارك جون ماديجان رجل طيب ولا هوادة فيه ...

كندا ترفع حصاد الأعضاء في الأمم المتحدة

أوتاوا - أقرت كندا رسميًا بالتقارير التي تفيد بأن النظام الصيني منخرط في حصاد الأعضاء دون موافقته للمرة الأولى في الأمم المتحدة يوم الأربعاء. كثيرا ما تكون بيانات كندا في الأمم المتحدة جديرة بالملاحظة بسبب خصوصيتها وقوتها ، وهو اتجاه استمر الأسبوع الماضي. كانت تعليقات كندا هي الوحيدة التي ردت بسرعة من ...

التراجع الرسمي لزرع الصين على أعضاء السجناء

لسنوات ، استمر المجتمع الدولي لزرع الأعضاء على افتراض أن نظام زرع الأعضاء في الصين سوف يتحول بعيدًا عن الاعتماد على أعضاء السجناء ، وبدلاً من ذلك يطور نظام التبرع الطوعي الخاص به. كانت هذه المسألة موضع نقاش منذ عام 2006 ، بعد ظهور اكتشافات مظلمة حول حصاد الكتلة الحية للأعضاء من ممارسي الفالون غونغ ، ...

إلينوي تطلب من الولايات المتحدة التحقيق في حصاد الأعضاء من فالون جونج

بقلم ماثيو روبرتسون ، Epoch Times | 5 مارس 2014 أصدر مجلس النواب في ولاية إلينوي قرارًا في أواخر فبراير دعا الحكومة الأمريكية إلى التحقيق في مصدر عشرات الآلاف من عمليات زرع الأعضاء في الصين ، ويعتقد أن العديد منهم جاءوا من ممارسي الفالون. غونغ الذين قتلوا ...

في الصين ، يعتبر حصاد الأعضاء سياسة حكومية

عضو البرلمان الأوروبي ، نيكولو رينالدي ، هو عضو في اللجنة الفرعية لحقوق الإنسان في البرلمان الأوروبي. يعتبر الاتجار بالأعضاء من أهم القضايا التي تكافحها ​​الوكالات الحكومية ومنظمات حقوق الإنسان على المستوى الدولي بسبب الشبكات الإجرامية الدولية التي تستفيد من بيع الأعضاء البشرية. إحدى مآسي ...

2014 Global Event to Stop Organ Harvesting Crimes Against Falun Dafa Practitioners in China

April 25, 1999 changed many people’s lives. On that day, more than ten thousand Falun Gong practitioners went to the State Council Appeals Office in Beijing, to peacefully uphold their right to freedom of belief. When the persecution of Falun Gong was fully unleashed not long afterwards, practitioners overseas also went to Chinese embassies or…

Top Chinese Transplant Official Says There’s No Plan to Stop Using Prisoner Organs

By Matthew Robertson, Epoch Times | April 11, 2014 Wang Haibo, an unofficial spokesperson on China’s organ transplant policies, recently told a well-known German journalist that the Chinese regime had no intention of announcing a schedule for weaning itself off the use of organs from executed prisoners. “The question is, ‘When can China solve the problem of the…

Taipei Protests/ Misgovernance In China/ Taiwan And China Economies

by Hon. David Kilgour, JD. Dear fellow democrats, Permit me to congratulate the many thousands of you for having demonstrated your principles to be outside the Yuan every day for almost three weeks in rain and shine. I understand that public support for your “Sunflower Student Movement”, the coalition of students, academics, civic organizations and…

International Transplant Community Raises Voice Against China’s Abuses

By Matthew Robertson, Epoch Times | April 7, 2014 Two foremost international transplant organizations have penned an open letter to Xi Jinping, the leader of the Chinese Communist Party, calling China’s system of organ transplantation corrupt and “scorned by the international community,” while exhorting the Party leader to make thoroughgoing changes. The publication of the missive jointly signed by…

Students Object to Award for Chinese Transplant Official

By Carol Wickenkamp, Epoch Times | April 1, 2014 Hong Kong University (HKU) defended its honorary doctorate award this month to one of the architects of China’s highly criticized organ transplant system after the University of Hong Kong Students’ Union criticized the decision.  After meeting with China’s former vice minister for health, Huang Jiefu, the union issued the critical…

Update and next steps: The killing of Falun Gong for their organs

Revised remarks to the European Economic and Social Committee 19 March 2014, Brussels, Belgium by David Matas I want in this talk to cover three topics: the evidence on the killing of Falun Gong for their organs; recent developments and next steps to combat organ transplant abuse in China. Evidence I am a lawyer in…

Issue of China’s Forced Organ Harvesting from Falun Gong Raised at UNHRC

By Omid Ghoreishi, Epoch Times | March 31, 2014 The Chinese regime’s macabre practice of killing Falun Gong practitioners for their organs was raised before the United Nations Human Rights Council in Geneva recently by the Vancouver-based Lawyer’s Rights Watch Canada. Speaking at a session reviewing the UNHRC’s report on China’s human rights record, Vani Selvarajah of Lawyer’s…

European Committee Blasts Forced Organ Harvesting in China

NTDTV – Mar 22, 2014 A high profile conference was held in Brussels on Tuesday for the representatives of the civil society, European Parliament, NGOs, doctors and lawyers on organ harvesting in China. “Scandalous and unacceptable” — that is what the European Social and Economic Committee is calling the practice of organ harvesting from live…

David Matas Speaks About Organ Harvesting in Finland

Finland Gets a Taste of Chinese Communist Political Struggle By Matthew Robertson, Epoch Times | March 19, 2014 The small Nordic country of Finland was recently treated to a peculiar piece of political theater: A Chinese woman was kicked out of its anti-immigration party for being too discriminatory. This particular conflict had its genesis in an unassuming email…

Organ Harvesting in China “a scandalous practice”

European Economic and Social Committee – EESC, PRESS RELEASE No 20/2014 The President of the European Economic and Social Committee – EESC, Henri Malosse, opened the Conference entitled “Organ Harvesting in China: Europe must act now” hosted at the EESC in Brussels. He considered ‘scandalous’ that such a practice is being undertaken by the Chinese authorities…

Parliamentarians Against Forced Organ Harvesting (PAFOH)

Parliamentarians Against Forced Organ Harvesting (PAFOH), a new group created in Australia’s Parliamentary Friendship Groups whose purpose is to raise awareness among Parliamentarians of the issue of forced organ harvesting and transplant tourism across the world. Contact Persons: Senator John Madigan Mr Craig Kelly MP Co-Convenors John Madigan is a good man and an uncompromising…

China Transplant Official Backtracks on Prisoner Organs

For years the international transplant community proceeded under the assumption that China’s organ transplant system would be shifting away from a reliance on prisoner organs, and instead developing its own voluntary donation system. The matter has been at issue since 2006, after dark revelations emerged about mass, live organ harvesting from practitioners of Falun Gong,…

Illinois Asks US to Investigate Organ Harvesting From Falun Gong

By Matthew Robertson, Epoch Times | March 5, 2014 The House of Representatives of the state of Illinois passed a resolution in late February that called on the U.S. government to investigative the source of tens of thousands of organ transplants in China, many of them thought to have come from practitioners of Falun Gong who were murdered…

In China, Harvesting Organs Is Government Policy

MEP Niccolò Rinaldi is a member of the Subcommittee on Human Rights of the European Parliament. Organ trafficking is one of the most important issues government agencies and human rights organizations are fighting on an international scale due to the international criminal networks which profit from the sale of human organs. One of the tragedies of…