أكثر من 4600 شخص يوقعون لوقف حرق الأعضاء في الصين (فيديو)

من قبل أخبار الصين المحرمة مع الكشف عن حصاد الأعضاء الحية للحزب الشيوعي الصيني على ممارسي الفالون غونغ ، تستمر مجموعة توقيع شعب البر الرئيسي احتجاجًا على ذلك في النمو. بعد المرات الثلاث الأولى تم جمع ما يقرب من 18,000 توقيع. قبل أيام ، أفادت وسائل الإعلام أنه تم جمع 4700 توقيع لإدانة ...

تقلب في الصين بسبب الحصول على أعضاء من السجناء

بقلم ديفيد ماتاس محاضرة عامة في مبنى جالبريث ، جامعة تورنتو ، 28 مايو 2014 أريد في هذا الحديث أن أغطي موضوعين: دليل مقتل فالون جونج من أجل أعضائهم ؛ والتطورات الأخيرة في الصين بشأن هذه القضية. دليل أنا محام في وينيبيغ ، مانيتوبا ، كندا في عيادة خاصة ...

بيان إلى لجنة الصحة لجميع الأحزاب في البرلمان اليوناني حول نهب الأعضاء

بواسطة Hon. ديفيد كيلغور ، دينار. أثينا ، 4 يونيو 2014 السيد الرئيس والأعضاء المحترمين ، إنه لمن دواعي سروري أن أعود إلى اليونان ، حيث كان لأمتك تأثير عميق على العديد من حضارات العالم ، بما في ذلك فلسفتهم وأدبهم وفنونهم ونحتهم ، المسرح والموسيقى والحكم خلال حوالي ثلاثين قرنا. اضطهاد الفالون غونغ ...

حملة لجلب حريات أكبر إلى 1.3 مليار شخص في الصين

بواسطة Help Free China تطورت حملة Help Free China من الفيلم الوثائقي الحائز على جائزة "Free China: The Courage to Believe" ، الذي شارك في إنتاجه NTD Television (شبكة إعلامية غير ربحية) و World2Be Productions. الفيلم ، الذي تم الانتهاء منه وعرضه بشكل مسرحي في يونيو 2013 ، لا يرفع الوعي حول التجارة غير المشروعة لزراعة الأعضاء في الصين فحسب ، بل إنه أيضًا ...

تطلب جمعية فرجينيا الطبية من الولايات المتحدة التحقيق في ممارسات زراعة الأعضاء في الصين

بواسطة Minghui.org أصدرت الجمعية الطبية بفيرجينيا (MSV) قرارًا لإدانة حصاد الأعضاء المنتظم الذي تجيزه الدولة في الصين وللتعبير عن دعمها لقرار مجلس النواب المعلق في الكونجرس الأمريكي من نفس الطبيعة. "إن [حصاد الأعضاء] هو سوء تصرف طبي وغير أخلاقي. قال د. ...

"كيف يمكن أن يكونوا هذا الشر!" - الناس في الصين يحتجون على نظام الحصاد الحي لأعضاء الحزب الشيوعي الصيني

بواسطة Minghui.org كما علم بقية العالم بجريمة الحزب الشيوعي الصيني (CCP) المتمثلة في حصاد الأعضاء من ممارسي الفالون جونج الأحياء ، كذلك فعل مواطني الصين. لقد أعربوا عن صدمتهم واستيائهم مما يستطيع الحزب الشيوعي الصيني القيام به. المواطنون المحليون من مدينة Tangshan في مقاطعة Hebei ، ومدينة Tianjin ، و Qinhuangdao ، و Zhangjiakou ...

قال محامٍ كندي إن حصاد الأعضاء القسري مستمر في الصين

بقلم Epoch Times لم تهدأ ممارسة النظام الصيني المروعة المتمثلة في قتل سجناء الرأي بسبب أعضائهم وبيعهم لزرع السائحين مقابل "أموال ضخمة" - كانت تلك هي الرسالة القاتمة التي نُقلت في ندوة بجامعة تورنتو في 28 مايو. في الصين كان موضوع الندوة ، ومقرها وينيبيغ البشرية ...

ندوة: الحصاد القسري للأعضاء في الصين - المتحدث الضيف ديفيد ماتاس

بقلم ذا ستار يوم الأربعاء ، 28 مايو 2014 من 7:00 مساءً إلى 8:30 مساءً (بتوقيت شرق الولايات المتحدة) تورنتو ، أونتاريو ، سيتحدث ديفيد ماتاس ، محامي حقوق الإنسان الكندي ، عن الممارسة الصينية المستمرة لحصاد الأعضاء من سجناء الرأي الذين تم إعدامهم. في الصين ، يمكن شراء القلب وزرعه بحوالي 130,000 ألف دولار ، والكلى مقابل 62,000 ألف دولار. الأعضاء ...

هجمات الأويغور في الصين - مقابلة إيثان جوتمان على إذاعة RTHK بهونغ كونغ

يمكن سماع مقابلة إيثان جوتمان حول "هجمات الأويغور في الصين" في برنامج إذاعي ساخن على إذاعة "الصين تسيطر على العالم". الاستماع إلى مقابلة إذاعية يقول كتاب جديد بعنوان "الطمأنينة الاستراتيجية والحسم: العلاقات بين الولايات المتحدة والصين في القرن الحادي والعشرين" أن المنافسة بين الصين والولايات المتحدة أمر لا مفر منه ، ولكن يمكن ...

شاهد صيني: 14 شخصًا أصيبوا بتغييرات في الكلى في نفس الوقت (فيديو)

شاهد صيني: 14 شخصًا أصيبوا بتغييرات في الكلى في نفس الوقت مؤخرًا ، اتصل أحد مستخدمي الإنترنت الصينيين الذين أجريت لهم عملية زرع كليته منذ 13 عامًا بتلفزيون NTD. قال إن 14 مريضا بالكلى تم تغيير كليتهم في نفس الوقت معه في المستشفى. أخبره طبيب أن المتبرع بالكلى كان ...

تقدم NYC Rally فرصة للانسحاب من الحزب الشيوعي الصيني

بقلم إيبوك تايمز نيويورك - احتشد أكثر من ألف من ممارسي الفالون دافا في مقر الأمم المتحدة في داغ همرشولد بلازا بارك يوم الأربعاء. احتفلوا باليوم العالمي للفالون دافا ، وناشدوا العالم للمساعدة في وقف الاضطهاد الوحشي للفالون دافا في الصين ، ودعموا عددًا متزايدًا من الصينيين الذين ينسحبون بهدوء ...

لقاء حياة موازية في نيويورك - شيبينغ لو تتذكر الفظائع

بقلم: Epoch Times نيويورك - قالت شيبينج لو إنها ما زالت تحلم أحيانًا بمطاردة الشرطة في الصين لها. ممارس الفالون دافا البالغة من العمر 47 عامًا ، وهي في الأصل من مدينة هاربين الصينية ، تعيش الآن في فنلندا مع زوجها. كانت في الأسبوع الماضي في نيويورك حيث انضمت إلى 8,000 ممارس من جميع أنحاء العالم من أجل ...

احتجاز رجل صيني لكشفه عن ممارسات الدفن الحي وحصاد أعضاء الحزب الشيوعي الصيني

بقلم أسوشيتد برس بكين - قالت الشرطة يوم الثلاثاء إن رجلاً من بكين قدم معلومات إلى موقع إخباري يديره معارضون ومقره الولايات المتحدة ، قد اعتقل بتهم اختلاق قصص تنتهك الحكومة الصينية. اتُهم شيانغ نانفو بتقديم قصص كاذبة لموقع Boxun.com تفيد بأن السلطات تحصد الأعضاء وتدفن الناس أحياء ، وفقاً لبيان للشرطة ...

ديفيد ماتاس ، الحائز على جائزة الخريجين المتميزين لإنجازاتهم مدى الحياة

درع وسيف ومحارب في المعركة من أجل حقوق الإنسان الدولية. 28 أبريل 2014 - إذا اتهمت قوة عظمى عالمية مثل الصين بحصاد أعضاء من شريحة مضطهدة من سكانها ، فمن الأفضل أن تكون مستعدًا لبعض ردود الفعل العنيفة منذ المشاركة في تأليف تقرير A Bloody Harvest مع زميل U of M Alumnus David كيلغور ...

تقرير استقصائي حول كيفية استخدام النظام الصيني لنائب وزير الصحة السابق ، هوانغ جيفو ، لإخفاء ممارسات شراء الأعضاء غير الأخلاقية

مقدمة 2000. الخصائص غير العادية لعمليات زراعة الأعضاء في الصين بعد عام 1 2. فترات انتظار قصيرة للغاية 3. وفرة أعضاء متبرع عالية الجودة 1. زيادة كبيرة في أعداد زراعة الأعضاء II. استخدام السجناء المُعدَمين لإخفاء المصدر الحقيقي للأعضاء في الصين XNUMX. من الحرمان الروتيني إلى قبول "حالات منعزلة جدًا" لاستخراج الأعضاء ...

الذبح: الأطباء يشهدون على حصاد الأعضاء الحية

بواسطة تلفزيون NTD بعد الكشف عن حصاد أعضاء الحزب الشيوعي الصيني الحي من ممارسي الفالون غونغ ، تم إجراء المزيد والمزيد من التحقيقات السرية لتحديد صحة الادعاء. The Slaughter هو كتاب جديد سيصدر قريبًا في أغسطس. يوضح هذا الكتاب ، الذي كتبه الباحث الأمريكي السابق بمؤسسة فكرية أمريكية إيثان جوتمان ، ...

برلمانيون ضد أشكال حصاد الأعضاء بالإكراه في آسيا

بواسطة NTD Television بعد التعرض الإصرار للاضطهاد الوحشي الذي يمارسه الحزب الشيوعي الصيني لفالون غونغ ، وخاصة جرائم حصاد الأعضاء الحية من ممارسي الفالون غونغ ، وقفت العديد من المجتمعات الدولية من أجل العدالة مطالبة بإنهاء الاضطهاد. في الآونة الأخيرة ، تم إنشاء فرع "برلمانيون ضد الحصاد القسري للأعضاء" (PAFOH) في آسيا ، مع 27 ...

فالون جونج ، حكومة الصين ونهب الأعضاء

بقلم تايباي تايمز يتطلب تشكيل أي اتفاقية تجارية مع الصين النظر في مجموعة كبيرة من القضايا التي تتراوح من معايير العمل وحماية البيئة إلى حقوق الإنسان. ويعني ذلك أيضًا الاعتراف بأن الصين يحكمها الأوليغارشية والأثرياء ، ولا تبالي بسيادة القانون وتسمح بجمع الأعضاء التي ترعاها الدولة. "لا أعلم…

هيرب جراي / العلاقات الكندية-الإسرائيلية / معاداة السامية / حب الجار

بقلم ديفيد كيلغور أغوداث مجمع إسرائيل - أوتاوا - 26 أبريل 2014 الحاخام باري شليزنجر وأعضاء المصلين ، شالوم شبات. شكرًا لك على شرف التحدث إليكم هذا الصباح حول أمر الأرقام / اللاويين (19:16): "لا لا تبالي بإراقة الدماء على إخوتك الإنسان ". هناك حدود قليلة لما هذا ...

Flip flopping in China over sourcing organs from prisoners

by David Matas A public lecture at the Galbraith Building, University of Toronto, 28 May 2014 I want in this talk to cover two topics: the evidence of the killing of Falun Gong for their organs; and recent developments in China on this issue. Evidence I am a lawyer in Winnipeg, Manitoba, Canada in private practice.…

Statement to all-party Health Committee of Greek Parliament about organ pillaging

By Hon. David Kilgour, JD. Athens June, 4, 2014 Mr. Chairman and honourable members, It is a pleasure to be back in Greece, where your nation has had such a profound influence on so many of the world’s civilizations, including their philosophy, literature, art, sculpture, theatre, music and governance during about thirty centuries. Falun Gong Persecution…

A campaign to bring greater freedoms to 1.3 billion people in China

By Help Free China The Help Free China campaign has evolved from the award-winning documentary film“Free China: The Courage to Believe”, co-produced by NTD Television (a non-profit media network) and World2Be Productions. The film, which was completed and released theatrically in June 2013, not only raises awareness about the illicit organ transplant trade in China but it’s also…

Virginia Medical Society Asks US to Investigate China’s Organ Transplant Practices

By Minghui.org The Medical Society of Virginia (MSV) has passed a resolution to condemn systematic, state-sanctioned organ harvesting in China and to express its support for a pending House Resolution in the U.S. Congress of the same nature. “It [organ harvesting] is medical malpractice, immoral. I would consider it a modern holocaust in medicine,” said Dr.…

“How Can They Be This Evil!” – People in China Protest the CCP’s Live Organ Harvesting

By Minghui.org As the rest of the world has learned about the Chinese Communist Party’s (CCP’s) crime of harvesting organs from living Falun Gong practitioners, so have the citizens of China. They have expressed shock and dismay at what the CCP is capable of. Local citizens from Tangshan City in Hebei Province, Tianjin City, Qinhuangdao, Zhangjiakou…

Forced Organ Harvesting Continues in China, Canadian Lawyer Says

By Epoch Times The Chinese regime’s macabre practice of killing prisoners of conscience for their organs and selling them to transplant tourists for “huge money” has not abated—that was the grim message imparted at a University of Toronto seminar on May 28. Forced organ harvesting in China was the topic of the seminar, and Winnipeg-based human…

Seminar: Forced Organ Harvesting in China – guest speaker DAVID MATAS

By The Star On Wednesday, 28 May 2014 from 7:00 PM to 8:30 PM (EDT) Toronto, Ontario David Matas, a Canadian human rights lawyer, will speak about the continuing Chinese practice of harvesting organs from executed prisoners of conscience. In China a heart can be purchased and transplanted for about $130,000, a kidney for $62,000. The organs…

Uighur Attacks in China – Ethan Gutmann’s Interview on RTHK Hong Kong Radio

Ethan Gutmann’s interview on “Uighur attacks in China” can be heard on “China takes over the world” a hot Hong Kong Radio show. LISTEN TO RADIO INTERVIEW A new book titled Strategic Reassurance and Resolve: U.S.-China Relations in the Twenty-First Century says that competition between China and the United States is inevitable but it can be…

NYC Rally Offers Chance to Quit the Chinese Communist Party

By Epoch Times NEW YORK—More than a thousand practioners of Falun Dafa rallied at the United Nations headquarters at Dag Hammarskjold Plaza Park Wednesday. They celebrated World Falun Dafa Day, appealed to the world to help stop the brutal persecution of Falun Dafa in China, and supported a growing number of Chinese who are quietly withdrawing…

Chinese Man Detained for Revealing CCP’s Organ Harvesting and Live Burial Practices

By Associated Press BEIJING— A Beijing man who supplied information to a dissident-run U.S.-based news website has been detained on charges he made up stories that disparaged the Chinese government, police said Tuesday. Xiang Nanfu was accused of providing false stories to Boxun.com that authorities harvested organs and buried people alive, according to a police statement.…

David Matas, winner of the Distinguished Alumni Award for Lifetime Achievement

A shield, a sword, and a warrior in the battle for international human rights.  APRIL 28, 2014 — If you accuse a global superpower like China of harvesting organs from a persecuted segment of its population, you’d better be ready for some backlash.Since co-authoring the report A Bloody Harvest with fellow U of M alumnus David Kilgour…

Investigative Report on How the Chinese Regime Uses the Former Vice Minister of Health, Huang Jiefu, to Conceal its Unethical Organ Procurement Practices

Foreword I. Unusual Characteristics of China’s Organ Transplant Operations after Year 2000 1. Extremely short waiting times 2. Ample high quality donor organs 3. Drastic increase in organ transplant numbers II. Using Executed Prisoners to Hide the Real Source of Organs in China 1. From routine denial to admitting ‘very isolated cases’ of extracting organs…

The Slaughter: Doctors Witness Live Organ Harvesting

by NTD Television Following the exposure of Chinese Communist Party’s live organ harvesting from Falun Gong practitioners, more and more secret investigations have been conducted to identify the authenticity of the allegation. The Slaughter is a new book soon to be released in August. Written by former U.S. think tank researcher Ethan Gutmann, this book illustrates…

Parliamentarians Against Forced Organ Harvesting Forms In Asia

by NTD Television Upon the insistent exposure of the CCP’s brutal persecution of Falun Gong, especially the crimes of live organ harvesting from Falun Gong practitioners, many more international communities have stood up for justice demanding the end of the persecution. Recently, Parliamentarians Against Forced Organ Harvesting (PAFOH) in Asia branch was created, with 27…

Herb Gray / Canada-Israel Relations / Antisemitism / Love of Neighbour

by David Kilgour Agudath Israel Congregation – Ottawa – 26 April 2014 Rabbi Barry Schlesinger and members of the congregation, Shalom Shabbat.Thank you for the honour of speaking to you this morning on the Numbers/Leviticus injunction ( 19:16): “Do not be indifferent to the bloodshed inflicted on your fellow man.” There are few limits on what this…

Europe Must Help End Forced Organ Harvesting in China

By Edward McMillan-Scott | April 25, 2014 On Dec. 12, 2013, the European Parliament passed a resolution (that I sponsored) unequivocally condemning the Chinese regime’s forced organ harvesting, especially from Falun Gong prisoners of conscience, and calling for an EU investigation into the practice. The same week, a U.S. congressional sub-committee on Asia & Pacific adopted a…